1. الصفحة الرئيسية
  2. المنتجات
  3. معدات التكييف الهوائي
  4. آلة التبريد بالماء ذات طرد مركزي

آلة التبريد بالماء ذات طرد مركزي

 آلة التبريد بالماء ذات طرد مركزي

الخصائص
الضغط على مرحلة واحدة
إن آلة التبريد ذات الطرد المركزي، أو المبرد بالماء ذو الطرد المركزي، يتميز بضغط بمرحلة واحدة وهو ما يسمح بتشغيل مستقر للضاغط وبتحرك أقل للأجزاء مقارنة بالضاغط المتعدد المراحل. ويضمن هذا الأمر موثوقية أكبر في تشغيل وحدة التبريد هذه.

فعالية طاقة عالية
إن الفعالية الطاقية لآلة التبريد بالماء هذه فعالة جدا. ويقل استهلاك الطاقة لديها بـ 11 بالمائة عن حجم استهلاك المنتجات المنافسة في السوق المحلية.

مكونات متطورة
إن نظام التبريد ذي الطرد المركزي يستخدم وسيط التبريد الصديق للبيئة R134a، والمبخر المغمور بفعالية عالية ونظام التحكم اللمسي CCS المتطور. وتسمح مكوناته المرنة لمعدات التبريد بالاستجابة للمتطلبات الخاصة للزبائن من حيث قدرات التبريد المختلفة وفعالية الطاقة في ظروف التشغيل المختلفة.

الاستخدامات
يتم استخدام منتجاتنا من آلة التبريد بالماء ذات الطرد المركزي في محطات توليد الطاقة الكهربائية، والمطارات والملاعب الرياضية الكبيرة، ومراكز التسوق الكبرى وغيرها.

تأسست في عام 1956، شركة Moon Environment Technology Co., Ltdصنفت في أكبر 100 شركة في صناعة الماكينة في الصين. وهي خبير الدرجة الأولى من خدمة تكامل النظام البارد والحراري، وكانت تتصدر تطور التكنولوجيا في صناعة التبريد وتكييف الهواء في الصين للأجل الطويل. Moon Environment Technology Co., Ltdتهدف دائما إلى خلق أفضل حياة للإنسان وتوفير معدات التبريد الآمنة، الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة والخدمة المخلصة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم للعملاء حلول المعدات بالنظام البارد والحراري المتكامل لتلبية متطلبات المستخدمين المختلفة، ونسعي لتحقيق التنمية المستدامة.

الاستفسار
قائمة المنتجات

Moon Environment Technology Co., Ltd

العنوان: No.1, Binglun Road, Yantai City, Shandong Province, China
الهاتف: +86-535-6697172
الهاتف: +86-535-6242155