1. الصفحة الرئيسية
  2. المنتجات
  3. معدات التكييف الهوائي

معدات التكييف الهوائي

    1. آلة التبريد بالماء ذات طرد مركزيإن آلة التبريد ذات الطرد المركزي، أو المبرد بالماء ذو الطرد المركزي، يتميز بضغط بمرحلة واحدة وهو ما يسمح بتشغيل مستقر للضاغط وبتحرك أقل للأجزاء مقارنة بالضاغط المتعدد المراحل. ويضمن هذا الأمر موثوقية أكبر في تشغيل وحدة التبريد هذه.
    1. آلة تبريد بالماء لوبية محكمة الإغلاقإن آلة التبريد بالماء اللوبية المحكمة الإغلاق التي تأتي بضاغط لولبي محكم الغلق تستخدم بشكل واسع في إنتاج كل من المواد الكيماوية، والمواد الطبية والأدوية، وفي مجال نقل، وتصنيع ومعالجة المواد الغذائية. إنها تقدم أفضل حلول لتبريد بالنسبة لنظام التكييف الهوائي المركزي ونظام التكييف التقني للبنايات الكبيرة، ويمكنها أن تصلح بشكل مثالي في نظام تخزين الثلج، وكذا معدات تخزين الثلج.
    1. آلة تبريد حلزونية مضخة حراريةإن جهاز التبريد بالهواء هذا أو المضخة الحرارية في تصميم على شكل وحدات يتميز باعتماد تكنولوجيا التبريد بالهواء، وبالأداء المستقر، والتصميم المرن، وسهولة التركيب والتحكم، إلخ. إنها مثالية في الأماكن التي تكون فيها الموارد المائية قليلة ويكون من المطلوب فيها توفير قدر معين من الهدوء.
    1. وحدة معالجة الهواءإن وحدة معالجة الهواء سلسلة DMA عبارة عن وحدة معالجة على شكل وحدات يمكن بكل مرونة تصنيعها حسب الطلبات الخاصة للزبائن حيث يمكن الجمع فيما بين مختلف وحداتها في نظام تشغيل فريد من نوعه. ويأتي جهاز معالجة الهواء هذا بتصميم مرن إلى حد بعيد ويمكن لأبعاده الإجمالية أن تصنع وفقا لاحتياجات الزبائن.
    1. وحدة الملف المروحيةإن وحدة الملف المروحية عبارة عن جهاز يتكون من ملف تسخين أو تبريد ومروحة، ويقدم مرونة وأداء استثنائيين من أجل تحسين جودة الهواء في الفضاءات الداخلية المكيفة ومعالجة مشاكل الـ CFCs. إنها واحدة من الأجزاء الرئيسية للنظام HAVC.

شركة Yantai Moon، هي شركة في الأساس لصناعة معدات التبريد وتكييف الهواء منذ سنة 1956، وفرت معدات صناعة الثلج لصناعة الثلج المجروش وكتل الثلج، المستخدمة لحفظ الخضروات والأطعمة البحرية طازجة. كشركة رائدة في صناعة آلات صناعة الثلج، هناك آلات صناعة الثلج بأنواع مختلفة، مع مدى قدرة لإنتاج الثلج من 500 كجم إلى 8000 كجم في اليوم. مع خبرة عقود، يمكننا توفير التبريد الصناعي ومعدات صناعة الثلج، علاوة عن حلول متكاملة للتبريد والتجميد لإحتياجات التبري الصناعي والتجاري.