المؤهلات
المؤهلات الابتكارية

في الوقت الذي نبقى فيه مرتبطين بنظام الابتكار للمركز التكنولوجي للمقاولات الوطنية، فإننا في الجهة المقابلة نرفع من قيمة الاستثمار في مجال بحث وتطوير مختلف المنتجات، والتي نقوم بمجهودات مستمرة لتحقيق تطويرها بشكل مستقل، وفي تعاون فيما بين الكيانات الصناعية والجامعات ومراكز البحث، مع الزيادة في قدرتنا على جذب الكفاءات. ويسمح لنا هذا بتحسين قدراتنا الابتكارية الأصلية، وقدرتنا على تحقيق ابتكار مندمج، ويساعدنا كذلك على تحقيق إعادة الابتكار وهو ما يجعلنا روادا في مجال توفير الطاقة والحفاظ على البيئة. ولقد تمكنا من فرض نفسنا كعلامة تجارية وطنية بقدرة تطوير دائم وتنافسية ممتازة.

أ. الابتكار المستقل
التكنولوجيات الأساسية لضاغط التبريد
نستخدم جهاز استشعار لنقوم بتسجيل الرسم البياني للعضو الدوار للضاغط، وذلك أثناء عملية بحث وتطوير الضواغط اللولبية.

ويتم نشر النتائج في المجلة الدولية للتسجيل والتي تمثل أعلى مستوى للتخصص في مجال تكنولوجيات التبريد. كما قمنا بتسجيل ثلاث أطروحات في كل من SCI و

وفي الوقت الراهن، حصلنا على 7 حقوق ملكية فكرية لفائدة منتجاتنا من الضواغط اللولبية للتبريد. ووفقا لنتائج اختبارات السلطات الوطنية، فمنتجاتنا من ضواغط التبريد تقدم 6,7 بالمائة من قدرة التبريد أعلى من قدرة التبريد لدى أي نظام آخر، ويخفض الضجيج لديها بـ 5-10dB. إن أداءها المثالي قد وصل لمستويات متطورة على الصعيد العالمي.

إدماج النظام
في الوقت الذي نقدم فيه معدات التبريد، فإننا نقدم أيضا تقنيات إدماج النظام إلى جانب خدمات متنوعة متكاملة. فباعتماد مبدإ "تكنولوجيا عالمية، نظام أوتوماتي، خدمات ممتازة"، فإننا نوفر لزبائننا نطاقا متكاملا من الخدمات من برمجة المشاريع، والاستشارة التقنية، مرورا بتقديم التصاميم الهندسية، والاختبار والتركيب، وصيانة المعدات، والتداريب التقنية، وخدمات تتبع المنتجات، وانتهاء إلى تحسين وتطوير النظام النهائي. ويمكننا أيضا أن نستجيب للطلبات الخاصة للزبائن.

حماية البيئة وتوفير الطاقة
من أجل الوفاء بمسؤولياتنا الاجتماعية، فإننا نعمل على التحسيس بأهمية استخدام التكنولوجيات ذات الانبعاثات الغازية المنخفضة، والموفرة للطاقة والصديقة للبيئة. فقد حاولنا تطبيق تكنلوجيات الطاقة الجديدة كالمضخات الحرارية ذات المصدر الطاقي الأرضي، أو المائي أو غيره، ونقوم باستخدام وسائط تبريد طبيعية كثاني أوكسيد الكربون، والبروبيلين، والبروبان، وغيرها في مختلف أنظمة التبريد لدينا. إن وسيط التبريد CO2، موفر للطاقة وصديق للبيئة، وقد كنا من الأوائل داخل الصين الذين قاموا باستخدامه كوسيط تبريد في مختلف أنظمة التبريد.

إن مشروعنا الإرشادي لـ "استخدام النظام التتابعي NH3/CO2 بدلا عن الـ R22 العادي من أجل التبريد" تم اعتماده كمشروع إرشادي بديل عن المشروع Global HCFCs من قبل الصندوق المتعدد الأطراف لبروتوكول منتريال، وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية، والوزارة الصينية المكلفة بحماية البيئة. وفي الوقت الحالي، فقد دخل نظام التبريد بثاني أوكسيد الكاربون هذا مرحلة الترويج الجماهيري.

ب. الابتكار في إطار التعاون مع أطراف أخرى
قمنا، على قاعدة التطوير والبحث المستقل، بتعزيز ابتكاراتنا في إطار التعاون فيما بين كل من القطاع الصناعي، ومراكز الأبحاث والجامعات. وقد قمنا داخل الصين بإرساء علاقات تعاون مع أزيد من 10 جامعات، من ضمنها كلا من جامعة Tsinghua، وجامعة Xi'an Jiaotong، وذلك بالإضافة إلى معاهد البحث العلمي، كالمعهد التقني للفيزياء والكيماويات، ومعهد الأبحاث الميكانيكية العامة Hefei، وغيرها من المعاهد. بالإضافة إلى ذلك، فإن لدينا أيضا تعاون وتبادل تقني مع مع كل من Ebara Corporation، وشركة الإنتاج Mayekaw، و Danfossمن الدانمارك والـ CABERO من ألمانيا، وغيرها. وعبر التعاون الوطني والدولي، فقد قمنا بتسريع خطواتنا في التطوير التقني لمنتجاتنا الأساسية، بالإضافة إلى البحث عن تكنولوجيات مستقبلية فعالة.

لقد قمنا بخلق نموذج جديد من التعاون الثلاثي فيما بين المنشآت الصناعية، والجامعات ومراكز الأبحاث تمثل في تحالف استراتيجي من أجل الابتكار التكنولوجي والصناعي. وفي الوقت الراهن، قمنا بإرساء تحالفات استراتيجية مع الوحدات المعنية من أجل الابتكار في مجال تخزين المنتجات الفلاحية الوطنية، وتكنولوجيات النقل بخزانات باردة، وتكنولوجيات معالجة الفواكه والخضر، وغيرها.

مؤهلات ضمان الجودة

إننا نتوفر على نظام متكامل لضمان الجودة، وهو ما جعلنا نكون من ضمن أوائل مصنعي معدات التبريد الذين حصلوا على شهادة نظام تدبير الجودة ISO9001 من قبل الـ DNV، والإشهاد ASME U-Stamp من أجل أوعية الضغط، وذلك بالإضافة إلى شهادة نظام التدبير البيئي ISO1400 من قبل DNV. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نتوفر على نظام لاختبار أداء الضواغط والذي يتم بناؤه وفقا للمعايير التكنولوجية العالمية، ويأتي بنطاق اختبار واسع ويقوم بوظيفة بدقة عالية بحيث تشكل حاليا أفضل ما هو وجود داخل الصين، ونتوفر أيضا على خطوط تركيب رائدة، وعلى الكثير من المرافق المتطورة على المستوى العالمي من أجل إنتاج واختبارالأعضاء الدوارة للضواغط، والأغلفة وغيرها من الأجزاء الأساسية للضواغط. فبفضل كل هذه المعطيات المذكورة أعلاه، فمعدات التبريد لدينا تقدم أفضل جودة ممكنة يمكن أن تجدوها داخل السوق الصينية.

  • الترخيص ASME لتصنيع أوعية الضغط
  • تراخيص المقدمة من قبل الـ CCS
  • الشهادة CE
  • الشهادة CE
  • الشهادة ISO14001:2004 ممنوحة من قبل DNV
  • الشهادة U-stamp لأوعية الضغط
  • الشهادة ISO9001:2008 ممنوحة من قبل DNV
القدرة الإنتاجية

إن قدرتنا الإنتاجية معززة بنطاق متكامل من مرافق الإنتاج والتي تضم:
1. مراكز المعالجة بالآلات CNC من الولايات المتحدة وألمانيا.
2. نظام التصنيع المرن MMC من عند الشركة اليابانية Makino.
3. آلات تجليخ العضو الدوار TG350E CNC من عند الشركة البريطانية HOLROYD، آلات تجليخ العضو الدوار H35RL CNC من عند الشركة الألمانية Klingelnberg و آلات تجليخ العضو الدوار rotor من عند الشركة الألمانية Kapp.
4. آلة CNC العالية الدقة من الشركة البريطانية Jones&shipman، والشركتين AMADA و Okumaمن اليابان.
5. آلة القياس XCEL122010 من عند الشركة الأمريكية BROWSE&SHARP.

خط معالجة العضو الدوار
خط المعالجة العالي الدقة.
خط تركيب
خط معالجة الألواح
المزايا

كمقدم لحلول أنظمة التبريد الصناعي والتجاري، فإنه لدينا القدرة على الاشتغال مع موردين رواد على الصعيد العالمي، وأيضا للاشتغال مع موردين رواد صينيين وذلك من أجل المساعدة على توفير كلفة الإنتاج. وعلى قاعدة تكنولوجيات الاندماج المنظم وعبر مجهوداتنا التسويقية على الصعيد العالمي وكذا شبكة الخدمات لدينا، فإننا نقدم لزبائننا حلول تبريد مثالية للاستجابة لطلباتهم الخاصة. إننا نقدم جيمع طلبات الزبائن من المنتجات والخدمات من أجل توفير وقت ومجهودات الزبائن.

Moon Environment Technology Co., Ltd

العنوان: No.1, Binglun Road, Yantai City, Shandong Province, China
الهاتف: +86-535-6697172
الهاتف: +86-535-6242155