ضواغط هوائية لولبية

    1. ضاغط هوائي لولبي عاديإن الضاغط الهوائي اللولبي العادي، أو الضاغط الهوائي، أو الضاغط اللولبي الذي نقوم هنا في شركة Yantai Moon بتقديمه إلى مختلف زبائننا عبارة عن ضاغط يمكن استخدامه بشكل واسع في العديد المجالات من ضمنها الطاقة الكهربائية، وصناعة الفولاذ، وبناء السفن، وصناعة الورق، وصناعة الأسمنت، والآلات الصناعية الخفيفة، والمعادن، والصناعات الإلكترونية، وصناعة الأدوية، والصناعة الكيماوية، وصناعة المواد الغذائية، والنسيج والنقل، إلخ.
    1. ضاغط هوائي لولبي منشطيستخدم الضاغط الهوائي اللولبي المنشط بشكل واسع في العمليات التي تتطلب الهواء المضغوط كالنفخ PET، واختبار ضغط الأوعية، وبدء تشغيل محركات الديزل، وترقيق الخشب والزجاج، ومحطات توليد الطاقة الكهربائية/ وميدان البترول وغيره من المجالات.
    1. ضاغط هوائي لولبي بضغط متوسطإننا في شركة Yantai Moon نقدم لمختلف زبائننا الضاغط الهوائي اللولبي بضغط متوسط باعتباره من الضواغط الهوائية التي تضمن توريدا فعالا وموثوقا منه للهواء المضغوط من أجل القيام بعمليات إزالة الغبار في مطاحن الفولاذ، واختبارات ضغط الأوعية، وبدء تشغيل محرك الديزل، وترقيق الخشب والفولاذ وغيرها من المجالات التي تتطلب ضغطا هوائيا.
    1. ضاغط هوائي لولبي بضغط منخفضإن الضاغط الهوائي اللولبي الذي نقوم بتقديمه هنا، هو عبارة عن ضاغط لولبي بضغط منخفض، والذي يتم استخدامه بشكل واسع في مجموعة من الصناعات كمعالجة الزجاج، وصناعة مواد البناء، وصناعة النسيج، والطباعة والصباغة، ومعالجة المواد الغذائية، واللوجستيك والنقل، إلخ.
    1. ضاغط هوائي لولبي بفلطية عاليةيتميز الضاغط الهوائي اللولبي بفلطية عالية بتوفره على محرك بفلطية عالية وعلى نظام للتحكم الإلكتروني. ويتميز أيضا بفقد قليل للقدرة أثناء التشغيل، وهو ما يجعل منه أحد حلول الضغط الهوائي الفعالة من حيث استخدام الطاقة.
    1. ضاغط هوائي لولبي لتحويل الترددويتميز هذ االضاغط الهوائي اللولبي لتحويل التردد بتصميم مدمج، وباستهلاك منخفض للطاقة، وبسهولة التحكم وموثوقية عالية. وفضلا عن ذلك، فوحدة الضغط هذه سهلة التركيب، وهي مثالية للاستخدامت حيث يكون هناك اختلاف في الطلب على الهواء.
    1. نظام التحكم في الربطإن نظام التحكم في الربط عبارة عن نظام للتحكم في الضاغط الهوائي، والذي يتم استخدامه بفعالية من أجل التحكم في ضواغط هوائية لولبية متعددة. إنه قادر على الزيادة في الفعالية الطاقية عبر تخفيض احتمالات التفريغ المتزامن لضواغط متعددة. وعبر التشغيل التناوبي للضواغط الأساسية والاحتياطية، فجميع تقدم فترة تشغيل متماثلة ويمكنها أن تشتغل كوحدات احتياطية بالنسبة لبعضها البعض. إن هذا يوفر موثوقية وسلامة معززة للنظام.
    1. نظام استعادة الحرارةأثناء عملية تشغيل أي ضاغط هوائي، فـ 70 بالمائة من الطاقة الكهربائية يتم تحويلها إلى طاقة حرارية. ويتم تصميم استعادة الحرارة المتبددة من أجل إعادة تدوير وإعادة استعمال الحرارة من أجل توريد الماء الساخن. ويمكن أن يتم استخدام الماء الساخن من أجل الإنتاج الصناعي أو توريد الحرارة. وبالتالي، فهو في جوهره عبارة عن نظام لتسخين المياه صديق للبيئة وفعال طاقيا.

شركة Yantai Moon، هي شركة في الأساس لصناعة معدات التبريد والتجميد منذ سنة 1956، كشركة موثوق بها في صناعة ضواغط الهواء، وحدات الضواغط اللولبية الدوارة تشمل ضاغط الهواء ذو الضغط المنخفض، ضاغط الهواء ذو الضغط العالي، وكذلك نوفر نظام استعادة الحرارة المبددة. مع خبرة عقود، نحن نستطيع أن نوفر التبريد الصناعي ومعدات تكييف الهواء، علاوة عن حلول متكاملة لإحتياجات العملاء.